السياسية :

أشاد وزير الشباب والرياضة، محمد المؤيدي، بما حققه لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، إبراهيم جبران، من إنجاز رياضي بإحرازه لقب بطولة العرب لفردي الناشئين لكرة الطاولة.

واعتبر الوزير المؤيدي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تحقيق البطل جبران لقب البطولة والميدالية الذهبية إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد منتخبات الرياضة اليمنية.

وبارك للنجم الواعد جبران ومدربه فهد جبران على هذا الإنجاز الذي تحقق في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن، جراء العدوان والحصار .. منوهاً بجهود المدرب فهد جبران في تأهيل شقيقه على مستوى عالٍ من النجومية، واهتمام اتحاد كرة الطاولة وحرصه على تواجد اللعبة في المحافل الخارجية.

وعبّر عن الفخر والاعتزاز بما حققه لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة جبران من إنجاز عربي .. مشيراً إلى أن ذلك يعكس تمتع لاعبي المنتخبات الوطنية بمهارات وإمكانات تؤهلهم مستقبلاً للمنافسة وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم اليمن في المحافل الخارجية.

وأكد الوزير المؤيدي، أن تتويج النجم جبران بالميدالية الذهبية في البطولة العربية، يعكس أيضاً قدرة شباب اليمن على قهر المستحيل وتجاوز الصعاب وتمثيل الوطن تمثيلاً لائقاً.

وكان لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة إبراهيم جبران توّج بلقب البطولة العربية لفردي الناشئين والميدالية الذهبية، إثر فوزه على لاعب المنتخب المصري في نهائي البطولة التي اختتمت منافساتها اليوم في المملكة الأردنية.

(سبأ)