السياسية:
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة، الاحد، برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عُباد المواضيع المتصلة بجهود وأعمال لجنة الحشد والتعبئة بالأمانة.
وقيًم الاجتماع دور العقال والمشائخ خلال الفترة الماضية في عملية قيد وتسجيل منتسبي القوات المسلحة والدفع بهم للعودة إلى وحداتهم العسكرية.
وأكد أمين العاصمة حرص السلطة المحلية بالأمانة والأجهزة التنفيذية على داعم لجان الحشد والتعبئة للقيام بدورها خلال المرحلة الراهنة وكذا دور العقًال ومشائخ الأحياء في تعزيز حملة الحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال بما يعزز من صمود المرابطين.
وأشار إلى أن قيادة أمانة العاصمة تعمل مع لجان الحشد والتعبئة بالمديريات لإنجاح عملية التحشيد ورفد الجبهات للدفاع عن الوطن وطرد الغزاة والمحتلين .. مؤكدا أهمية أن يكون أبناء أمانة العاصمة في مقدمة الصفوف إلى جانب إخوانهم في الجبهات.
بدوره أشار رئيس لجنة الحشد والتعبئة إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء في تلبية نداء الواجب الوطني لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
يذكر أن اللجان الميدانية بأمانة العاصمة شهدت خلال الأيام الماضية إقبال واسع من منتسبي القوات المسلحة الذين قيدوا بياناتهم للعودة لوحداتهم العسكرية وكذا المتطوعين للمساهمة في مواجهة العدوان إلى جانب المرابطين.
سبأ