السياسية:
تفقد محافظ البيضاء علي محمد المنصوري، الاحد، مستوى الأداء بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وجهود إعادة تشغيل آبار المياه.
واستمع المحافظ المنصوري خلال الزيارة من مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس سعيد نشوان إلى شرح حول سير الأداء بمحطة المياه .. مبينا أنه تم إدخال بئرين لضخ المياه لتصبح عدد الآبار العاملة خمسة والتي ستلبي متطلبات المياه.
وأشار المهندس نشوان إلى أنه سيتم توقيع عقود تتضمن عدد من المشاريع منها صيانة خطوط الصرف الصحي بمدينتي البيضاء ورداع وكذا تنفيذ خزان خرساني سعة 1500 متر مكعب بمدينة رداع وتوسعة شبكة الصرف الصحي في الشارع العام وحي الكمب والصفر .
ولفت إلى الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء ومتابعة إعادة تأهيل وتشغيل ثلاث آبار وتنفيذ حملة لتنظيف وغسيل شبكة الصرف الصحي عبر وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي مع تأهيل خطوط الصرف الصحي الفرعية والرئيسية.
وقد أشاد محافظ البيضاء بجهود تفعيل وتشغيل آبار المياه والتي ستغطي نسبة كبيرة من الاحتياج القائم للمياه .
وحث على الإسراع في تنفيذ الأعمال وتطوير جوانب الأداء لما من شأنه توفير المياه للمواطنين والتوعية بأهمية الحفاظ على المياه.
وأشار المحافظ المنصوري إلى ضرورة الاهتمام بكلورة المياه ومتابعة الاحتياجات لضمان توفير مياه نقية للمواطنين في كافة المناطق والأحياء والاهتمام بأعمال الصيانة وإصلاح شبكات المياه والصرف الصحي.
سبأ