السياسية:

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها برئاسة المحافظ أمين علي البحر، الأوضاع الأمنية بالمحافظة وجهود تعزيز الأمن والإستقرار.

 

وأكد الاجتماع أهمية اضطلاع الأجهزة الأمنية بمختلف وحداتها بدورها في ضبط الخارجين عن النظام والقانون، ومساعيهم في إقلاق السكينة العامة.

 

وشدد المحافظ البحر على أن السلطة المحلية والأجهزة المعنية ستتخذ الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والإستقرار ..مؤكدا أن القانون سيأخذ مجراه على الجميع في أي قضية كانت.

 

ولفت محافظ تعز إلى أهمية قيام النيابة والمحاكم بسرعة البت بالقضايا المنظورة بصورة عامة، لا سيما القضايا التي لها تأثير على الأمن والسكينة العامة وكذا المصلحة العامة للمواطنين.

 

وحث الأجهزة الأمنية والقضائية على مضاعفة الجهود خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ومحاولة قوى العدوان والمرتزقة زعزعة وإقلاق السكينة العامة.

 

وأكد أن الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي وستقوم بواجبها في مواجهة أي محاولات لإقلاق السكينة العامة.. لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية والعسكرية وإلى جانبها السلطة المحلية ستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار .

 

وكان عدد من القيادات الأمنية، استعرضوا الإجراءات الكفيلة بتفعيل دور الأجهزة الأمنية.

 

حضر الإجتماع عضو مجلس الشورى منصور صدام ووكلاء المحافظة نعمان الحمزي وصلاح بجاش ونور الدين المراني وحامس الحباري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالخالق الجنيد.

 

 

سبأ