السياسية:

ناقش إجتماع تحضيري بمحافظة الحديدة اليوم الجوانب المتصلة بالفعاليات الخاصة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

 

وأكد الاجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وضم مدراء المكاتب التنفيذية والجهات المعنية، أهمية إحياء فعالية أربعة أعوام من الصمود للتأكيد على الثبات في وجه العدوان والتذكير بجرائمه.

 

وشدد الإجتماع بحضور وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وأحمد دهموس وأحمد القديمي ومشرف المحافظة أحمد البشري، على ضرورة اضطلاع كل مكتب بوضع خطة لإحياء الفعالية خلال اليومين المقبلين تشمل المديريات والقرى الريفية.

 

وأقر الإجتماع تشكيل لجان مركزية برئاسة القائم بأعمال المحافظ ومشرف المحافظة وأمنية وفنية وإعلامية وتنظيمية للإشراف على تنفيذ الفعاليات على مستوى المديريات.

 

وأكد الإجتماع أهمية إقامة الندوات في الجامعات والمعاهد الفنية الحكومية والأهلية والمساجد لتوعية المجتمع بأهمية المشاركة في إحياء الفعالية وإنجاحها.

 

وأهاب المجتمعون بالجميع المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الرابعة من الصمود، وإظهار مظلومية الشعب اليمني للعالم أجمع، بما يخدم القضية الرئيسية في إنهاء العدوان والإحتلال ودحره عن الأراضي اليمنية.

 

سبأ