السياسية:

دشن أمين العاصمة حمود عباد، اليوم برنامج توعوي بمديرية شعوب تحت شعار ” النظافة مسئولية الجميع “، تنفذه حملة أمل للسلام والتنمية بالتنسيق مع مركز التوعية بالأمانة.

 

وفي التدشين أكد أمين العاصمة أهمية تفعيل دور المبادرات والمنظمات الشعبية والجماهيرية ومشاركتها في أعمال النظافة والتوعية بها باعتبارها مسئولية جماعية .. منوها بجهود حملة أمل للسلام ومساهمتها في التوعية بالنظافة.

 

وأشار إلى أهمية مساندة ودعم الجهود في رفع مستوى النظافة في مختلف مديريات الأمانة .. لافتا إلى أهمية هذه الحملات وبرامج التوعية للحفاظ على النظافة .

 

وحث على استمرار حملات النظافة في مختلف أحياء الأمانة لتحسين النظافة والحفاظ على البيئة.

 

من جانبه أكد مدير مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، أهمية تكاتف الجهود مع عمال ومشروع النظافة من أجل الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء .. مثمنا جهود واهتمام أمين العاصمة ومتابعته لأعمال النظافة في مختلف مديريات الأمانة.

 

فيما أشار مديرة مركز التوعية البيئية بالأمانة أروى رباد ورئيسة حملة أمل للسلام والتنمية الدكتورة أمل الجرادي، إلى أن فكرة الحملة جاءت من منطلق الحرص على تعاون المجتمع مع عمال النظافة والمساهمة في الحفاظ عليها.

 

وأوضحتا أن البرنامج التوعوي يشتمل على رفع المخلفات والأتربة من شوارع وحديقة حي السد بمديرية شعوب.

 

حضر التدشين رئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي.

 

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة سير أعمال النظافة والمرور والأشغال في عدد من الشوارع الرئيسة .. ووجه مكاتب الأشغال والنظافة والمديريات برفع العشوائيات والمخالفات من تلك الشوارع والأرصفة.

 

رافقه خلال الزيارة مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال الجحيش.

سبا