السياسية:

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومعه وكيل محافظة إب المتوكل اليوم على سير العمل في إذاعة إب.

واستمع الوزير الشامي من كوادر وموظفي إذاعة إب إلى شرح حول الاحتياجات اللازمة والصعوبات التي تواجه العمل وخطط الإذاعة للمرحلة الراهنة، وكذا أنشطة إذاعة إب وما تقدمه من برامج مواكبة للصمود في وجه العدوان للعام الرابع.

 

وتطرقوا إلى أن إذاعة إب تواكب ضمن أنشطتها وخارطتها البرامجية الوضع الإنساني باليمن بصورة عامة ومحافظة إب بشكل خاص، جراء تدفق النازحين إليها .. مبينين أن برامج إذاعة إب كانت لا تتجاوز ثمانية برامج خلال الفترة السابقة لترتفع إلى أكثر من ثلاثين برنامجاً .

 

وأشاد وزير الإعلام بتميز إذاعة إب ودورها في مواجهة العدوان وصمودها في الإستمرار في أداء دورها الإعلامي.

 

وثمن دور إذاعة إب من خلال رسالتها الإعلامية في كشف زيف وسائل إعلام دول العدوان وجهود العاملين رغم شحة الإمكانيات .. مشيرا إلى أن هذا الأداء والانجاز يؤكد شعور كوادر إذاعة إب وموظفيها بالمسؤولية في هذا المجال إلى جانب مختلف وسائل الإعلام الرسمية.

 

بدوره أشاد وكيل محافظة إب بمستوى الأعمال والبرامج لإذاعة إب والتي نقلت الصوت لكل منطقة رغم محاولة العدوان التشويش عليها.

 

فيما عبر موظفو وكوادر إذاعة إب عن امتنانهم لزيارة وزير الإعلام للإذاعة وتلمس أحوالهم وأوضاعهم واحتياجات العمل وسبل معالجتها.

 

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز مستوى الأداء وإيصال الرسالة الإعلامية الكفيلة بمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأكدوا صمودهم في مواجهه العدوان وإيصال الرسالة الإعلامية الهادفة عبر الصوت لكل المحافظات التي يصل إليها بث الإذاعة.

سبأ