السياسية :

لقي العشرات في صفوف العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وجرح آخرون ، بعمليات للجيش واللجان استهدفت مواقعهم وكسر زحوفاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية كسروا ثلاثة زحوفات لمرتزقة الجيش السعودي من عدة مسارات واستمرت ست ساعات قبالة منفذ علب بعسير بالتزامن مع غارات لطيران العدو الحربي وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير ست مدرعات عسكرية بينها  “بي ام بي”.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة بصحراء الاجاشر قبالة نجران، ولقي خمسة مرتزقة مصرعهم بتفجير استهدف تجمعاتهم غرب السديس.. مؤكدا مصرع الضابط السعودي العميد الركن سلمان عبد العزيز العسيري قائد فرقة ما تسمى بالتخطيط الفني الالكتروني الخاص إثر استهداف آليته بقذائف مدفعية  في محور همدان.

وفي جيزان، استهدفت القوة الصاروخية بصاروخي زلزال1، تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود، وتم تدمير آلية نوع برادلي بصاروخ موجه في موقع بجل، فيما استهداف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الحسكول وقبالة جبل قيس.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى،ومصرع عدد من المرتزقة وإصابة آخرين بتفجير في جبهة سلبة في خب والشعف.

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قانية بمحافظة البيضاء ، وتم تدمير مدرعتين تابعتين لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم في جبل مغنية بـ جبهة القبيطة .

وأفاد المصدر بأن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة غرب مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها في الجبهة ذاتها .